أنواع لعبة ورق

لعبة ورق ليس اسم لعبة ، ولكن مصطلح “مظلة” يغطي أنواعًا مختلفة من الألعاب بالإضافة إلى) 21 لعبة دون المرور بها ، للإصدارات المختلفة من اللعبة قواعد مختلفة قليلاً سنراجعها أدناه.

لعبة واحدة لعبة ورق – يتم لعب هذه اللعبة مع مجموعة أوراق واحدة تضم 52 ورقة. إذا كنت قادرًا على فهم لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ولعبها ، فمن المحتمل أن تتقن أحد أشكالها. إذا كنت مهتمًا بذلك بلاكجاك, فهذه المقالة هي علاج لك.

العوامة الأوروبية – يتم لعب هذه اللعبة مع ورقتين من 52 ورقة ، ويشار إليها أحيانًا باسم لعبة ورق من مستويين. يتمتع هذا الإصدار من لعبة ورق بميزة 0.39٪ ، ويتطلب عادة من الوكيل أن يصل إلى مستوى ضعيف 17. كما هو الحال مع بعض المتغيرات الأخرى في لعبة البلاك جاك ، يمكنك مضاعفة رقم 9 أو 11 في لعبة ورق الأوروبية.

الرهان الحر العوامة – البديل الجديد الأكثر شعبية في لاس فيغاس. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين مضاعفة 9-11 مجانًا. يمكن أيضًا تنفيذ جميع الأقسام مجانًا ، باستثناء بطاقات الصور. يجلس ويتضاعف بعد الانقسام أيضا في المنزل. في مقابل كل قواعد الصداقة الجيدة للاعبين ، سيرفض المنزل أي أيادي لم تكسر أو تلقى لعبة ورق إذا كان التاجر يبلغ من العمر 22 عامًا.

تغييره 21 – متوفر من فريمونت في وسط مدينة لاس فيغاس. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين دفع 50٪ من الرهان الأصلي مقابل التخلي عن واحدة من أول ورقتين. يمكن للاعبين مضاعفة أو انقسام بعد تلقي البطاقة الجديدة. لا يجوز مضاعفة بعد الانقسام. هذه اللعبة تدفع 6-5 في لعبة ورق.

الأسبانية 21 – هناك نوع آخر شائع من لعبة البلاك جاك هو الأسبانية 21. يتم لعب هذه اللعبة في 6-8 مجموعات مع 48 بطاقة “إسبانية”. إن اللعبة الإسبانية هي نفس لعبة الورق العادية ذات 52 ورقة بدون البطاقات الرقمية الأربعة العشرة. قد يصل التاجر إلى 17 ، ولكن ليس من الضروري ، كما هو الحال في لعبة البلاك جاك الأوروبية والكلاسيكية. وتتراوح حافة منزل الأسبانية 21 بين 0.40 ٪ و 0.76 ٪.

فيغاس قطاع لعبة ورق – يتم لعب هذا البديل مع 4 طوابق قياسية من 52 ورقة. في هذه اللعبة ، يجب أن يقف الوكيل على وضع ناعم 17 ويمكنه النظر في بطاقة وجهه لأسفل لمعرفة ما إذا كانوا يلعبون لعبة ورق. تبلغ حافة المنازل في فيغاس قطاع أو لعبة ورق ذات 4 طبقات حوالي 0.34٪.

أتلانتيك سيتي بلاك جاك – هذا النموذج يشبه فيغاس ستريب ، ولكن يتم لعبه مع 8 حزم من 52 ورقة ولديه حافة منزل أعلى قليلاً من حوالي 0.35 ٪. هناك اختلاف آخر بين أتلانتيك سيتي و فيغاس قطاع لعبة ورق وهو أنه لديك خيار اللعب بعد فوات الأوان ، مما يعني أنه يمكنك ترك يدك والحصول على 50٪ من رهانك الأصلي.

العوامة التبديل – هذا هو نوع مثير للاهتمام من اللعبة لأن كل لاعب يتلقى يديه ويمكنه تبادل البطاقات بين اليدين. يتم لعب اللعبة من 6 إلى 8 أوراق لعب بها 52 ورقة ، وتسمح للاعبين بوضع رهانين مختلفين بنفس الحجم. يمكنك مضاعفة ورقتين ويضطر التاجر إلى الوصول إلى الرقم 17.

ضعف التعرض لعبة ورق – يوفر هذا البديل واحدة من أعلى مزايا المنزل بنسبة 0.69٪ ، مما يجعله أحد أصعب أنواع لعبة البلاك جاك. يتم لعب التعرض المزدوج مع 8 مجموعات من 52 ورقة. يتم التعامل مع بطاقتي الموزع وجهاً لوجه. يجب على الموزع أن يضاعف ضعيفه. حتى لو كانوا قد انفصلوا بالفعل.

حرب لعبة ورق – بالأحرى رهان ثانٍ بدلاً من لعبة على عكس معظم الرهانات الجانبية على لعبة ورق ، يمكن وضع رهان رابح على لعبة ورق الحرب في الرهان الأولي. رهان الحرب يشبه لعبة بطاقة المنزل القياسية. التاجر يعطي اللاعب بطاقة ونفسه. أعلى بطاقة يفوز. في نسخة لعبة ورق ، الآس منخفضة والبيت يفوز في كل السحوبات. لدى اللاعب خيار سحب الرهان الفائز من الترويج أو وضع الرهان الأصلي. الرهانات اثنين يجب أن تكون هي نفسها. بمجرد تصنيف رهان الحرب ، يتم توزيع البطاقة الأخرى على اللاعب والتاجر.

الأكثر ليبرالية 21 – غالبًا ما يشار إليه على أنه الأكثر ليبرالية في العالم 21 ، وهو متوفر فقط في اثنين من الكازينوهات في وسط مدينة لاس فيجاس. تنتمي اللعبة إلى الشركة الأم لـ بلازا و لاس فيجاس كلوب. توفر اللعبة العديد من القواعد سهلة الاستخدام. وهذا يشمل القدرة على ضرب وتألق ارسالا ساحقا. يمكن للاعبين أيضًا مضاعفة عدد البطاقات. الخصم متاح. يفوز اللاعب الذي يقوم بتسليم أوراق اللعب الستة دون تفجير تلقائيًا. في مقابل هذه القواعد ، تدفع لعبة البلاك جاك المال فقط ، باستثناء البلاك جاكات المخصصة التي تدفع 2-1.