اتبع هذه الاستراتيجية الأساسية لعبة ورق لفوزك

لعبة ورق ليست لعبة تعتمد بشكل كبير على مهارات مثل تكساس هولدم أو معظم أشكال لعبة البوكر الأخرى ، رغم أنه لا تزال هناك استراتيجية أساسية يجب أن يتعلمها كل لاعب جيدًا. إستراتيجية البلاك جاك هي أن تضع في اعتبارك البطاقة المفتوحة الوحيدة للتاجر. في الألعاب التي يتم فيها التعامل مع ورقتي الموزع ، تكون تحركاتك أكثر اعتمادًا على البطاقات التي بحوزتك.

الأيدي “اللينة” مقابل الأيدي “الصلبة”:

لعبة ورق لينة-17 قبل مناقشة الاستراتيجية الفعلية ، يجب على اللاعبين معرفة الفرق بين اليد الناعمة واليد الصلبة. اليد الناعمة هي اليد التي تحتوي على الآس واحد على الأقل ، بينما اليد الصلبة هي اليد التي لا تحتوي على الآسات أو تحتوي على الآس الذي يُجبر على العد على أنه 1. سوف تساعدك نعومة أو صلابة يدك على تقرير كيف تراهن وما يتحرك.

لإبقائها بسيطة ، سنناقش أولاً الإستراتيجية بنعومة ثم بأيدٍ قاسية. بالطبع ، إذا كان لديك يد قوية من 4 إلى 8 ، يجب أن تضرب في كل مرة. ومع ذلك ، إذا حصلت على تسعة من الصعب ، ضاعف أو فاز وفقًا للبطاقة المفتوحة الوحيدة للتاجر. إذا كانت بطاقة البائع الممتدة تتراوح ما بين 2 و 6 ، فمن المستحسن أن تتضاعف. إذا كان لدى الوكيل أي شيء أعلى من 7 ، فيجب أن تضغط عليه. في 10 أو 11 صعبًا ، يُنصح دائمًا بمضاعفة الرهان إن أمكن.

لدى اللاعب يد قوية في النطاق من 12 إلى 16 ، يجب أن تبقى طالما أن بطاقة الوكيل المفتوحة الوحيدة لا تتجاوز 6 سنوات. ومع ذلك ، إذا كان التاجر يعمل ببطاقة مفتوحة من 7 أو أكثر ، فيجب أن تضغط حتى إذا كنت تستطيع كسر. إذا حصلت على أيدي قوية في النطاق من 17 إلى 21 ، يجب عليك البقاء في كل مرة.

تتمثل الإستراتيجية وراء الأيدي الناعمة في أنه إذا كانت يدك ما بين 13 و 15 عامًا ، فيجب عليك ضربها في كل مرة ، بغض النظر عن بطاقة الموزع. إذا كان لديك من 16 إلى 18 عامًا وكانت بطاقة الموزع أقل من 7 ، فيجب عليك مضاعفة الحجم. إذا كان لديك نفس التطبيق 16-18 وكانت بطاقة الوكيل 7 أو أعلى ، فيجب عليك الضغط. بعد كل شيء ، أي يد ناعمة 19 أو أكثر علامة على أنه يجب عليك التمسك بها.

مشاركة يدك:

المشاركة هي خطوة استراتيجية أخرى في لعبة البلاك جاك ويجب ألا يتم ذلك إلا بأيدي بطاقات معينة. إذا كان لديك جيب 2 أو 3 أو 6 أو 7 أو 9 ، فمن المستحسن الفصل ما دامت بطاقة البائع الموزعة أقل من 7. إذا كان لديك 8 نقاط أو جيب ، يجب عليك مضاعفة بغض النظر عن بطاقة البائع . بعد كل شيء ، في 4س ، 5س و 10س ، يوصى بشدة بعدم الانقسام. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تعني المشاركة تحويل يدك من ورقتين إلى ورقين منفصلين بإجمالي 4 بطاقات. إذا انفصلت ، يمكنك المراهنة على يديك الجديتين والفوز مرتين.

تعلم استراتيجية أساسية لخفض حافة المنزل:

باختصار ، لعبة البلاك جاك هي لعبة الطاولة الأكثر شعبية في العالم ويتم تقديمها في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. على الرغم من وجود عدد من الاختلافات ، إلا أن معرفة وفهم كيفية تشغيل الإصدار الكلاسيكي من لعبة البلاك جاك بشكل صحيح سيساعدك بشكل كبير عند محاولة لعب أحد مشتقاته. على الرغم من حقيقة أن لعبة البلاك جاك هي لعبة تعتمد على الحظ أكثر من المهارة ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الإستراتيجية على المحك. إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لفهم إستراتيجية لعبة البلاك جاك ، حتى في أبسط أشكالها ، فأنت ستؤدي خدمة يمكن أن تأخذك بعيدًا.