وصف أنواع الرهانات في الروليت

رهانات الروليت – الرهانات الداخلية:

توضع الرهانات الداخلية على أرقام فردية أو مجموعات صغيرة من الأرقام المتصلة. يشار إليها باسم الرهانات الداخلية لأنه يتم وضع رقائق المراهنة في ترتيب الأرقام. الرهانات الفردية تحتوي على رقم واحد فقط وتضع الرقاقة مباشرة على الرقم. الرهان المجزَّأ هو رقمين ويوضع على الخط الفاصل بين هذين الرقمين. يتم وضع رهان الشارع على 3 أرقام متتالية مثل 1-2-3 أو 4-5-6. تضع هذا الرهان على الخطوط العريضة للرقم الذي يبدأ بهذا التسلسل ، وبما أن الأرقام في قائمة انتظار صغيرة ، فهي تسمى الشارع.

إذا تابعت قائمة الرهانات الداخلية ، فإن رهان الزاوية أو الرباعي سيكون 4 أرقام. يجب أن تتقاطع هذه الأرقام الأربعة حتى تتمكن من وضع الرقائق عند تقاطع الزوايا الأربع. رهان السلة هو رهان مكون من 5 أرقام في الروليت الأمريكية ويتضمن 0 و 00 و 1 و 2 و 3. لا تراهن على السلة لأنه يحتوي على أسوأ احتمالات اللعبة ؛ لديها حافة منزل 7.89 ٪. أخيرًا ، يتضمن رهان الشارع المزدوج أو الخط رهانين متجاورين في الشارع في نفس الوقت. تضع الرقاقات على الخط الفاصل بين الشارعين ، مرة أخرى خارج تسلسل الأرقام.

الروليت الرهان – الرهان الخارجي:

بينما الرهانات الداخلية تتكون من 6 أرقام أو أقل ، فإن الرهانات الخارجية تضع 12 رقمًا أو أكثر في نفس الوقت. يمكنك القول أن هذا الرهان يؤثر على أنواع الأرقام. نظرًا لوضع المزيد من الأرقام ، فإن احتمالات الفوز بهذه الرهانات أعلى من فرص الرهانات الداخلية ، على الرغم من أن الدفعات أقل. تذكر أنه (بغض النظر عن رهان الملاكمة) تتمتع جميع رهانات الروليت بنفس فرص الفوز ما لم تطبق قواعد خاصة. الرهانات على “اثني عشر” تشمل الرهانات من 1 إلى 12 ، 13 إلى 24 أو 25 إلى 36. وضع الرهان على قدم المساواة يشمل الرهان على المجموعة العليا / المنخفضة ، المجموعة الحمراء / السوداء أو المجموعة الزوجية. غريب. ، يطلقون على هذه الرهانات نفس الشيء لأنهم يدفعون 1: 1 ، لكن تذكر أنه ليس لديك فرصة بنسبة 50٪ في ضربهم لأن هناك 0 فتحات على العجلة.

رهانات الأعمدة هي رهانات ذات 12 رقمًا في واحدة من مجموعات الأرقام الثلاثة. يتكون ترتيب الأرقام من 3 أعمدة تحتوي على 36 رقمًا ، بحيث يحتوي كل عمود على 12 رقمًا. على سبيل المثال ، يحتوي العمود على الأرقام 1-4-7-10-13-16-19-22-25-28-31-34. تضع هذه الرهانات في نهاية كل عمود. أخيرًا ، يمكنك وضع الثعبان على نمط أفعواني من الأرقام التي تعبر التخطيط. الأرقام المدرجة هي 1-5-9-12-14-16-19-23-27-30-32-34. على الرغم من أنه يسمى رهان كأس الالتصاق لأنك تراهن على وحدة واحدة فقط على كل من هذه الأرقام كالمعتاد ، إلا أنها لا تفي بالتعريف لأن احتمالات الفوز في هذا الرهان تظل كما هي.

الروليت عبر الإنترنت مقابل المال الحقيقي:

في جميع كازينوهات الإنترنت التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ، يتم تقديم كل من هذه الرهانات في حزمة البرامج الخاصة بهم. إن الاختيار بين رهان داخلي أو خارجي له علاقة أكبر بالعدد الذي ترغب في الفوز به والمبلغ الذي تدفعه مقابل ذلك. إذا كنت تشعر بالملل في انتظار عشرات الجولات للفوز برهان ، يجب أن تلعب خارج الرهان. إذا وجدت أنه من الأفضل تحقيق أرباح كبيرة ، فحاول المراهنة من الداخل. باستثناء رهان الملاكمة ، فإن جميع الرهانات لها نفس حافة المنزل. لذلك لا تتوقع ميزة استراتيجية من خلال اختيار الرهان الذي تريد تجربته.

إذا كنت ترغب في تحليل فرصك من منظور مختلف ، فيمكنك القول إن المنزل لديه ميزة عليك في كل جولة. كلما قل عدد الجولات ، كلما زاد الحظ وليس الاحتمال في النتائج. في هذا السيناريو ، من المنطقي وضع رهانات لأنه ، على سبيل المثال ، في الجولة العشرين ، يمكنك الفوز بمبلغ 35: 1 والحصول على تعويضات رائعة. إذا راهنت على دفعات 1: 1 و 2: 1 ، فستواجه غالبًا حافة المنزل. بطبيعة الحال ، يعني وضع الرهان داخل الرهان أنه سيكون لديك العديد من الجلسات التي ستفقد فيها عددًا من الرهانات ولن يكون لديك ما تراه للعبة ، حيث أنه ليس من المستحيل أن تحصل على 50 إلى 100 لعبة دون أن تضرب واحدة عدد معين. إذا راهنت على هذا الرقم ، فسوف تخسر الكثير من المال.

لا تنطبق الاعتبارات المذكورة أعلاه عندما تلعب مع قواعد المشاركة أو الاعتقال الموضحة أعلاه لأنها تقلل من حافة المنزل إلى النصف حتى على الرهانات المستقيمة ولكن فقط الرهانات المستقيمة. إذا كنت تلعب من أجل المال الحقيقي باستخدام هذه القواعد في لعبة الروليت الأوروبية أو الأمريكية ، فمن الأفضل أن تراهن دائمًا على اللون الأحمر / الأسود أو العالي / المنخفض أو حتى / الغريب.